الجمعة، 3 أبريل 2015

تطبيق wifi map للهواتف الذكية


تفق جميعا على أن الهاتف الذكى بدون اتصال بالانترنت , هو شىء صعب تحمله لاعتماد معظم الاستخدامات و التطبيقات فى الهواتف الذكية على الاتصال بشبكة الانترنت عن طريق الـ  WIFI , و توجد العديد من المحاولات المستمرة من المبرمجين لعمل تطبيقات تسهل عملية التعرف على كلمات السر الخاصة بالواى فاى للشبكات القريبة .

معرفة كلمة سر الواي فاي :

معظم المحاولات باءت بالفشل و تعتمد على طرق اختراق و عمليات معقدة نسبيا لتوقع كلمة سر شبكة الـwifi  المطلوب الاتصال بها والتى تأخذ وقتا طويلا و فى الغالب لا تنجح . تطبيقنا اليوم يعتمد على فكرة شرعية جدا بعيدة عن الاختراق حيث يعتمد على فكرة مشاركة المستخدمينلكلمات سر شبكات الواى فاى القريبةمنهم . فكرة شبيهة بتطبيق true caller  و بالطبع تكون أكبر استفادة من هذا التطبيق فى الأماكن العامة كالمقاهى و المطاعم و النوادى حيث يرتاد تلك المواقع العديد من الأشخاص و الذين يشاركون بدورهم كلمات السر تلقائيا عن طريق البرنامج وبالتالى يستفيد العديد منمعرفة باسورد الواى فاى بطريقة سهلة جدا وآمنه .

WiFi Map

تطبيق WiFi Map  عبارة عن مخزن لكلمات السر حول العالم أكثر من 2 مليون شبكة واى فاى فى حوالى 100 دولة , عدد ضخم و مهول جدا ! ويتميز بأنه يعمل بدون اتصال مبدئى بالانترنت فقط شغل خاصية تحديد موقعك من هاتفك .
يوجد بالتطبيق أيضا امكانية البحث عن مكان او موقع ما ليعرض لك التطبيق كلمة السر الخاصة بشبكة الواى فاىالموجودة بهذا الموقع .فقط حمل التطبيق مجانا و دعه يعرض عليك كلمات السر الخاصة بالشبكات التى توجد حولك ولا تنسى تفعيل تحديد موقعك من اعدادات هاتفك .


معرفة كلمة سر الواي فاي

بالنسبة إلى احدى النقاط التى يثيرها البعض عن انتهاك التطبيق للخصوصية بداعى طلبه اذن فى الوصول الى ملفات المستخدم , صور و فيديوهات الاستوديو مثلا فللأسف تلك المشكلة موجودة بالأصل بمعظم أجهزة اندرويد مع أقل التطبيقات المستخدمة تطلب الوصول الى تلك الملفات بداعى أو بدون داعى فليس هذا بالأمر الجديد او الخاص فقط مع هذا التطبيق , راجع معظم تطبيقاتك على هاتفك ستجد انها تصل الى نفس الملفات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق